اشاعة 5 iPhone

بواسطة Yacine Prince يوم القسم : 0 التعليقات
 


أحدث iphone 5 الشائعات تشير الى أبل تعلن عن الهاتف يوم 12 سبتمبر. الآن يبدو أننا قد تكون قادرة على قبل النظام في اليوم ذاته، وفقا لتقرير من iMore.
مصادر تقول أن موقع أبل ما زالت تخطط لإطلاق سراح iphone 5 في 21 سبتمبر، مع إطلاق الدولي لمتابعة في الاسبوع الاول من اكتوبر تشرين الاول.
وكان iMore واحد من مواقع اول من نشر تقريرا أن أبل سوف يتم عرضه على موصل أصغر قفص الاتهام على اي phone الجديدة، والتي منذ ذلك الحين تؤكده وسائل أخرى والتصاميم تسربت.
في حين أن تاريخ ما قبل النظام قد يبدو وكأنه أنباء غير، في العام الماضي لم أبل لم تبدأ مع مرحلة ما قبل أوامر حتى بعد ثلاثة أيام من إعلان وكان فون 4S.
إذا كان هذا صحيحا، يمكن للصحفي أن يكون علامة على أن أبل تريد تحقيق أقصى قدر من الإثارة الاستهلاكية ل  iphoneالمقبل. وسوف اعلان من المرجح أن تكون حدثا الانفجار، ويمكنك أن تتوقع أن العديد ستكون سريعة للجلد خارج بطاقات الائتمان الخاصة بهم في 12 سبتمبر، في حالة سكر على ارتفاع بعد أبل تكشف.
بشكل منفصل، AT & T تستعد لإطلاق آي فون جديد في أواخر سبتمبر، وفقا لتقرير عبقرية بوي. نفذت الناقل ورد أن “جميع الأيدي على سطح السفينة سياسة” للعمال (الصبغة السوداء من أيام عطلة، وأساسا) وحتى منتصف اكتوبر تشرين الاول. وهذا كله التثبت من شائعات عن وجود 21 سبتمبر إطلاق 5 فون.
ومن المتوقع أيضا أن تعلن ابل أصغر أي باد في هذا الحدث 12 سبتمبر، على الرغم من iMore لم يكن لديها أي تفاصيل أخرى عن صدوره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة شكر على اقل

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية