الأعلان الرسمي الخاص بـiPhone 5 “فيديو”

بواسطة Yacine Prince يوم القسم : 0 التعليقات
 

الأعلان الرسمي الخاص بـiPhone 5 “فيديو”

انتهى كل شئ.. وقد عرضت أبل الآيفون 5، بدءاً من حجم شاشة أكبر، وموصل بن جديد، معالج أسرع وتصميم أرفع ومستشعر كاميرا أحدث، وبطارية أطول أمدا، عدد كبير من الميزات الجديدة والتحسينات في النموذج الجديد لهاتف أبل الذكي، إن كان أحدكم من الملايين الذين يفكرون في شراء آيفون 5 لمشاهدة المقاطع ذات الجودة العالية على شاشة مقاس 4 بوصة، عليه التوجُّه فوراً ومباشرة إلى مقطع الإعلان الرسمي بنهاية المقال!..
روى الإعلان عدد من المسئولين التنفيذيين بأبل مثل جوني إيف، و بوب مانسفيلد، وسكوت فورسول، لكن بالطبع نجم النجوم بالمقطع هو آيفون 5، وعندما كانت المقاطع الترويجية بالعام الماضي ركزت إلى حد كبير على سيري، هذا العام هناك الكثير لنراه، مثل اندماج الفيسبوك بطريقة أعمق وبشكل فريد، وتطبيق الخرائط الجديد، والقدرة على التقاط صور بانوراميَّة، هناك أيضاً الفيس تايم ودعم الجيل الرابع ولا سيما الثالث بالطبع، ويمكنكم إعطاء سيري الآن عشرات الأوامر المفضلة لديكم..
سواء إن كنتم تملكون آيفون حالياً، وتفكرون في واحد جديد بالمستقبل، أو حتى كان الأمر مجرد فكرة غريبة لاحت على ذهنكم، هذا المقطع هو أفضل سبيل للحصول على إجابات لأسئلتكم، فقط تذكروا أن الإعلان أنتجته أبل، لذلك عليكم أن تأخذوا هذا الأمر بعين الاعتبار، ومثلما نقول بالمثل المصري ( ومن يشهد للعروسة؟)!..
إليكم الإعلان الرسمي (تنبيه: يُرْجَى خفض الصوت لاحتوائه على موسيقى).. وتحياتي للجميع…

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة شكر على اقل

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية