نصائح وقواعد مهمة في الحماية الإلكترونية

بواسطة Yacine Prince يوم القسم : 0 التعليقات
 



حين لا تكون ثقة بين الناس في العالم الحقيقي فما بالك في العالم الإفتراضي لهذا خصصت هذه المقالة لأبين بعض النصائح و القواعد في الحماية عند إستخدام الإنترنت في أي مجال , أولا لا شيئ مجاني , هل يعقل أن يقوم البعض بإعطاء المال على سبيل المثال مجاني هذا حتى لو نظرنا في العالم الحقيقي فلن نرى هذا النوع من البشر إلى القليل فمابالك إذا بالعالم الإفتراضي , هؤلاء كاذبون ومتلاعبون ولكن أنصحك بعدم تجربة هذه الخدعة خاصة في المواقع الربحية أو مواقع أخرى.
قانون الهاكرز مثل قانون الغابة فالبقاء للأذكى و الأقوى , هذا معروف عند الجميع إلى أن الهاكرز لتفوقهم في الذكاء يصبحون متلاعبون بالعقول و لهذا أنصح كذالك من عدم تحميل البرامج التي دائما توجد في مواقع الهاكرز وليس هذا فحسب بل لا تحمل برامج من مواقع غير موثوق بها.
الثقة : لا تثق بأحد عند دخول الإنترنت , بما أن الهاكر الغير متفوقين كثيرا وليسوا غادرين على إختراقك دائما يبحثون عن وسيلة تمكنهم من الكشف عن بياناتك بطريقة شبه سرية وهذه الطريقة تسمى الهندسة الإجتماعية.
http://www.studymode.com/essays/Morocco-Globalization-148574.html

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة شكر على اقل

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية