نتشوق دائما لمشاهده اغرب الصور الحقيقية سواء كانن هذه الصور صور  مضحكة او صور حزينة مؤلمة, فالنفس البشرية غالبا ماتريد الكشف عن المجهول وتتلذذ لرؤية الغرائب والطرائب والعجائب .

واليوم من خلال " موقع " نقدم لكم اغرب الصور الحقيقية من خلال قصة الطفلة أودريانا كاردينيز" التي تتعافي في مستشفى الأطفال في ولاية تكساس الأمريكية بعد أن ولدت قبل موعدها بخمسة أسابيع مع حالة نادرة تسمى انتباذ القلب أو “ectopia cordis” وهو تشوه خلقي يكون فيه القلب خارج القفص الصدري إما جزئياً أو كلياً.

و قد خضعت الطفلة الشجاعة لعملية خطيرة جداً لإنقاذ حياتها وكان الأطباء متفائلين جداً بحياة طويلة وصحية لها. وذكر موقع المستشفى الإلكتروني أنه “ثمانية من مليون طفل يولدون بذلك التشوه الخلقي، و90% من الأطفال يكونون إما خدجا أو يموتون بعد ثلاثة أيام من ولادتهم !

وبرغم ان قلب "أودريانا"  الصغير سليماً وصلباً من الناحية الهيكلية، ولكن كان ثلث قلبها خارج صدرها ! وهذا ما ستشاهده بعد ثواني معدودوة  من خلال اغرب الصور الحقيقية التي نود ان تشاركنا اياها .


و قد قام فريق متعدد التخصصات من الجراحين بإجراء عملية معقدة جداً لها لإعادة قلب "أودريانا " إلى صدرها.وقال الطبيب تشارلز فريجر “بالرغم من أن "أودريانا " ستخضع إلى عمليات أخرى في المستقبل إلا أننا متفائلون بسلامة تشخيصاتها المستقبلية , وألأان اترككم لمشاهده اغرب الصور الحقيقية التي من الممكن مشاهدتها لطفلة تمتلك قلب خارج صدرها .


 يوتيوب التقرير الطبي عن الحالة

يوتيوب العملية الجراحية



0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة شكر على اقل

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية