لعشاق  ريال مدريد و واسطور زين دين زيدان الجزائر اصلى خبر من مصدر موثقة

Zain Dean Zidane هو اقرب الى تدريب  Real Madrid لموسم 2013-2014
اعلنت قبل ساعات الجريدة الوطنية الجزيرة بعد اتصالها بصحيفة وطن 24 خبر بأن زيدان يعود إلى ريال مدريد بمهام جديدة
أشارت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن النجم السابق لكرة القدم الفرنسية زين دين زيدان أصبح قريباً جداً من العودة إلى ريال مدريد بعدما تم الإعلان الرسمي عن تنحي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق مع نهاية الموسم الحالي.
وأكد برنامج بونتو بيلوتا الرياضي الشهير أن زيدان توصل بعرض من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لشغل منصب المدير الرياضي للفريق في الموسم الجديد، كما حصل على مُقترح للتعمق أكثر في عالم التدريب بدءً من الموسم الجديد.
ومن المقرّر أن يشغل زين دين زيدان منصب المدير الرياضي لريال مدريد، إلى جانب مساعد المدرب الجديد والذي من المرجح أن يكون كارلو أنشلوتي، إذ منحه الرئيس فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر ليكون العقل المدبّر للنادي وأساس المشروع الجديد.
ويأتي تعيين زيدان كمدير رياضي للنادي الملكي ومسؤول أول عن الصفقات التي سيقوم الفريق بإتمامها في الصيف المقبل، بعد نجاحه في اكتشاف بعض الأسماء الواعدة في فرنسا، ومن ضمنهم المدافع الشاب رفائيل فاران، الذي حاز على إعجاب الجميع منذ قدومه إلى الميرنجي.
مصدر الخبر : 

 رياضة عالمية


0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة شكر على اقل

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية