أكد الوزير الأول عبد المالك سلال يوم الثلاثاء في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية (وأج) أنه قدم رفقة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح “عرضا شاملا عن الوضع السائد في البلاد لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة الذي يتماثل للشفاء بعد إصابته بجلطة دماغية”.
وخلال لقائهما برئيس الدولة ظهر يوم الثلاثاء بمستشفى ليزانفاليد (باريس) “والذي دام قرابة ساعتين” قدم المسؤولان الساميان لرئيس الجمهورية عرضا شاملا عن الوضع السائد في البلاد فيما يخص نشاطات الحكومة وكذا بشأن الوضع السياسي والأمني” حسبما أوضحه سلال.


شاهد الفيديو  من هنا

كما أكد أن الرئيس بوتفليقة “قد تجاوب بشكل جيد وأن حالته الصحية تبدو جيدة” مضيفا أن رئيس الدولة “قد أعطى تعليمات وتوجيهات” تخص “كافة مجالات النشاط” سيما فيما يتعلق بالتحضيرات المتعلقة بتموين الأسواق خلال شهر رمضان المقبل.
في هذا الصدد طمأن سلال حول الحالة الصحية لرئيس الجمهورية الذي وجده “في صحة جيدة” رغم أنه لازال “في فترة نقاهة”. كما أوضح الوزير الأول لـ”وأج” أنه سيعطي تفاصيل أكثر حول هذا اللقاء “ابتداء من يوم غد” الأربعاء.
 الرئيس بوتفليقة يستقبل الوزير الأول ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي


واستقبل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بعد ظهر يوم الثلاثاء بباريس حيث يقضي فترة علاج وإعادة تأهيل وظيفي كلا من الوزير الأول عبد المالك سلال ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح حسب ما أعلنه مساء يوم التلفزيون الجزائري.
وكان رئيس الجمهورية قد تعرض بتاريخ 27 أبريل الماضي لجلطة دماغية حيث أشارت الفحوصات الأولية التي أجريت فور إدخاله إلى المستشفى العسكري محمد الصغير نقاش (عين النعجة-الجزائر العاصمة) إلى “الطابع الإقفاري للأزمة دون اثر على الوظائف الحيوية”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة شكر على اقل

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية